توقع النجم الأيرلندي السابق "كلينتون موريسون" بقاء اللاعب "محمد صلاح" في صفوف فريق ليفربول، خلال الموسم المقبل.

وانتقل الجناح المصري إلى آنفيلد قادمًا من روما في شهر يونيو الماضي.

وحقق لاعب تشيلسي السابق نجاحًا مميزًا في موسمه الأول مع ليفربول، حيث سجل 44 هدفًا في مختلف المسابقات.

وارتبط "صلاح" بإمكانية الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد هذا الصيف، وسط اهتمام من الجانب الإسباني تناولته العديد من الصحف.

وقال "موريسون" في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "لا استطيع تصديق فكرة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد".

وأضاف: "أنت لا تعرف أبدًا ما قد يحدث في عالم كرة القدم، ولكني لا استطيع تخيل ذلك الأمر، أعتقد أن صلاح سيظل في ليفربول بعدما فعله كلوب معه".

وواصل: "صلاح فعل الجزء الأكبر مما قام به بنفسه، ولكن بدون زملائه وبدون وجود ماني وفيرمينيو بجانبه وكذلك بدون كلوب، لا أعتقد أنه كان سيمتلك القدرة على تسجيل هذا الكم من الأهداف".

وأردف: "أعتقد أن كلوب حصل على أفضل ما في صلاح، لأنه عندما لعب في الدوري الإنجليزي من قبل، لم يحصل على تلك الفرصة، ولم يحقق هذا الأداء المميز، إذا فاز ليفربول أمام ريال مدريد وفاز بدوري الأبطال، أتوقع بقاء صلاح، رغم أنني أعرف تفكير الناس عندما تتاح لك فرصة الانتقال إلى نادٍ كبير مثل ريال مدريد".

ويلتقي الريدز نظيره الميرنجي مساء غدٍ السبت، في نهائي الشامبيونزليج، المقرر إقامته في العاصمة الأوكرانية كييف.

كلينتون أكمل: "إذا كان الأمر يخصني، كنت سأبقى في ليفربول، لأنني أعتقد أن ما فعله كلوب هو أمر لا يُصدق، ربما يحين الوقت للذهاب إلى ريال مدريد في عام آخر عندما يكرر صلاح أداءه المميز مع ليفربول في موسم جديد".