حسم بيبي ماروتا، المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي، الجدل حول تحركات بطل الكالتشيو في سوق الانتقالات الصيفية، موضحًا موقف النادي من عودة ألفارو موراتا وبول بوجبا، كما علق على إمكانية ضم نجم لاتسيو، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

وقال ماروتا في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "نحن الآن في المرحلة الأكثر أهمية في سوق الانتقالات، كما هو الحال دائما، كل يوم يربطون يوفنتوس بالعديد من اللاعبين".

وأضاف بشأن حقيقة المفاوضات مع موراتا مهاجم تشيلسي: "هذا ينطبق أيضًا على قضية ألفارو، الحقيقة هي أننا سعداء لمن تركوا ذكريات رائعة في اليوفي ويريدون أن يستمتعوا ببيئة يوفنتوس".

وتابع موضحًا: "الحديث عن هذه المفاوضات ليس إلا شائعات، لا نريد خداع أي شخص، لدينا بالفعل خط هجوم قوي في الفريق، لذلك هو مركز لا يحتاج لأي مراهنات، في هذه المرحلة أي مفاوضات في مركز الهجوم بمثابة عملية خيالية".

وأردف ماروتا: "يمكن أن يتغير الوضع إذا رحل ماريو ماندزوكيتش؟ سياسة النادي دائما واضحة، في حال طلب اللاعب المغادرة سنحاول تلبية ذلك لكن ماريو سيكون لاعبا لليوفي في العام المقبل".

وبشأن أليكس ساندرو المرتبط بإمكانية الانتقال للبريميرليج أفاد ماروتا: "في الاسبوع المقبل، سنجتمع بوكلاء اللاعب، أعتقد أنه من المستحسن تجديد عقده".

ماروتا أغلق الباب نهائيًا أمام إمكانية رحيل هيجوايين، مضيفًا: "نحن سعداء للغاية بما يقدمه جونزالو في موسمه الثاني معنا، لقد كان جيدًا جدًا، إذا تلقينا عروضًا من أجله فلن يتم النظر فيها".

كما أكد ماروتا على أن يوفنتوس يستعد لشراء دوجلاس كوستا بصفة نهائية، والذي يلعب للبيانكونيري معارًا من بايرن ميونخ الألماني: "هو لايزال لاعبًا للبافاري، لدينا خيار شراء، وسنقوم بشراء بطاقته بشكل نهائي". 

ماروتا اختتم حديثه بشأن مفاوضات يوفنتوس وارتباطه بماتيو دارميان لاعب مانشستر يونايتد، سافيتش لاعب وسط لاتسيو، وعودة بول بوجبا، والتعاقد مع إيمري تشان لاعب ليفربول: "انتقال إيمري تشان من المتوقع أن يتم في خلال 10 أيام، دارميان فرصة، بوجبا؟ لا هذه خيالات، ميلينكوفيتش سافيتش؟ بتقييم التكاليف، لن ندخل في هذا المسار".