كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة الحجز على أرصدة حسابات القلعة البيضاء مجدداً.

وكانت أرصد النادي تم الحجز عليها في الفترة الأخيرة، من قبل وزارة الشباب والرياضة وبوجود لجنة مالية داخل الزمالك، قبل أن يتم رفع الحجز مؤخرًا عن الأرصدة.

وقال منصور في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق خالف الاتفاق مع وزير الشباب والرياضة وحجز مجددًا على حسابات النادي، موضحًا أنه قدم مذكره لرئيس الوزراء بما فعله عباس".

وأضاف أن نادي الزمالك قدم بلاغا ضد ممدوح عباس بإهدار مليار جنيه.

وأوضح: هناك تسجيلات ستكون مفاجأة وستكشف عن المؤامرة التى حدثت لنادي الزمالك، موجهًا سؤالا لمصر كلها: "من أين ندفع مرتبات العمال، وكيف سنتعاقد مع لاعبين جدد في جميع الألعاب؟.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه كان بخزينة الزمالك نحو 205 ملايين جنيه وأصبحت 56 مليونا فقط، وتم الحجز عليها أيضا وهذا لا يرضي الله، مطالبا جماهير الزمالك بعدم محاسبته على شراء أي لاعب أو التعاقد مع أي مدرب لأن النادي يمر بأسوأ أيامه بسبب ممدوح عباس الذي خرب النادي وهو في رئاسته وخربه أيضا وهو خارجه.

كما كشف عن أن التسجيلات التي سيكشف عنها قد تم تسليمها لرئيس الجمهورية بمذكرة، مشددًا على أنه يعرف أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيقطع رقبة الفاسد، ومشددا على ثقته في رئيس الجمهورية.

وأكمل رئيس الزمالك أنه تم أيضا تسليم نسخة من التسجيلات لرئيس الوزراء ووزير العدل، كما يتم تسليم نسخة أخرى لوزير الداخلية، من أجل الكشف عن المؤامرة كاملة.

واختم مرتضى منصور بأنه سيظل يحمى أموال نادي الزمالك ولن يتركها للفاسدين.