أشاد طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مصر للمقاصة، بقرار مدرب الأهلي السابق حسام البدري بالاستقالة، مشددًا على أنه قرار صائب بنسبة 100%.

وكان البدري قد اعتذر عن استكمال مهمته مع الفريق الأول، وتقدم باستقالته لمجلس إدارة النادي الأهلي والتي قوبلت بالموافقة بعدها بساعات قليلة.

جاء ذلك على خلفية النتائج السيئة التي ضربت المارد الأحمر في الآونة الأخيرة، إذ خسر الأهلي على يد غريمه التقليدي الزمالك بالدوري، قبل أن يودع بطولة الكأس على يد الصاعد حديثًا الأسيوطي سبورت، وتعثر أمام كمبالا سيتي بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال طلعت في تصريحات تلفزيونية لفضائية "سي بي سي إكسترا" عبر برنامج "إكسترا تايم": "استقالة البدري قرار صائب بنسبة 100% هو حقق إنجازات كبيرة مع الأهلي ومدير فني جيد ولو انضم لنادي آخر قادر على تحقيق انجازات، وسيتألق".

وأضاف: "استمرار البدري مع الأهلي كان ليس في صالحه، والجماهير لها دور في القرار، حيث وصلت لمرحلة اعتادت على المكسب والبطولات".

واختتم: "استمرار البدري كان سيضعه تحت ضغوط خلال التدريبات والمباريات الكبيرة، لأن الجماهير لن تتحمل الهزيمة مما سيزيد الأمر صعوبة".

يذكر، أن البدري نجح مع الأهلي في تحقيق الثلاثية المحلية بالموسم الماضي، كما نجح في اقتناص بطولة الدوري بالموسم الجاري، فيما خسر بطولة دوري أبطال إفريقيا في الدور النهائي بالنسخة الماضية.