تحدث محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، عن إيهاب جلال المدير الفني السابق للقلعة البيضاء.

وقال جنش في تصريحات لفضائية "دي إم سي سبورتس": "تعلمت من إيهاب جلال كثيرًا، ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى أيضًا".

وتابع: "لا يكفي أن يكون اللاعب سوبر لكي ينضم للأهلي أو الزمالك، توجد معايير أخرى مثل الشخصية القوية والثبات الانفعالي وتحمل الضغوط".

وأكمل: "مرتضى منصور رئيس الزمالك، أبلغنا أنه لن يتعاقد مع صفقات كثيرة في الموسم الجديد، وأؤكد أن الإدارة تدخل أي صراع الند بالند من أجل النادي، وأخذنا مستحقاتنا بشكل كامل".

وأردف: "عقلي في الملعب فقط وهذا ليس جيدًا في مصر، يجب أن تفعل أشياءً أخرى خارج الملعب لكي تظهر وتتواجد، شخص ما نصحني بضرورة وجود قاعدة إعلامية داعمة لي، ولكنني رفضت لأن (ضهري هو ربنا)".

وأضاف: "(شبعت ظلم في الكرة)، وقيل إنني رفضت الجلوس على دكة البدلاء، الزمالك لن يقف على أحد ولكن (إشمعنى أنا)".

وأوضح: "أقاويل تصل لمرتضى منصور بأنني أسبب أزمات، وهناك الكثير داخل النادي يحاربني، مهما أقدم أداءً جيدًا لا يساندني أحد".

واسترسل: "أحمد الشناوي زميلي سيعود إلى التشكيل الأساسي بعد تعافيه من الإصابة، ولن يتم النظر إلى أداء جنش الجيد".

وأكد: "هذه آخر فترة لي في النادي، لم أجد أي شخص في الزمالك يطالب بضمي لمنتخب مصر رغم تألقي في المباريات الأخيرة، ورفضت الرحيل من قبل بعدما عرض عليّ ضعف عقدي مع الأبيض من ناد منافس".

وأشار: "أمتلك عروضًا داخل وخارج مصر، وجلست مع أيمن طاهر مدربي وأبلغته بذلك، هناك جلسة مع إدارة الزمالك لتحديد مصيري، ولا أرغب في العودة إلى الخلف".

واختتم: "الزمالك كان يرغب في تطبيق سياسة الدور بشأن حراسة المرمى في فترة من الفترات، ووافقت رغم أنني كنت متألقًا حينها، مرتضى منصور يقف بجانبي، وأبدًا لم أشترط على الأبيض عند تجديد تعاقدي".

يذكر، أن الزمالك توج بلقب بطولة كأس مصر هذا الموسم، بعد التغلب على سموحة بركلات الجزاء الترجيحية.