أكد الدولي "محمد صلاح" جناح المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، أنه كان يثق في قدرة فريقه على التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويستعد الريدز لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال، في السادس والعشرون من الشهر الحالي بمدينة كييف، على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وردًا على سؤال "هل كنت تعتقد أن الفريق سيصل لأدوار بعيدة في دوري الأبطال؟"، قال صلاح في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: "بكل صراحة نعم، مُنذ أول يوم لي هُنا، أعتقد أننا سنذهب بعيدًا في دوري أبطال أوروبا بقدر ما نستطيع".

وواصل: "إذا نظرت الآن إلى فريقنا في البداية وما وصلنا له الآن، سترى التحسن في كل جولة، نحن نقاتل في كل مباراة، والآن نحن في المباراة النهائية لدوري الأبطال، إنه شيء كبير، لقد قمنا بعمل شاق".

وأضاف: "لا أفكر كثيرًا في حجم الموماجهة، بالنسبة لي هي فقط مجرد مباراة، أركز دائمًا على تحقيق الفوز، ولكنني لا أريد أن أضع نفسي تحت ضغط كبير، أعرف أنها مباراة هامة للجميع وضخمة، ولكني لا أحب أن أضع نفسي تحت ضغط".

وأنهى: "الجميع في المدينة والنادي متحمسون، ولكن يجب علينا أن نركز على المباراة، ونحاول ارتكاب أقل عدد من الأخطاء بقدر ما نستطيع".