طلب المدير الفني الإسباني "أوناي إيمري" المتوقع لتدريب نادي آرسنال الإنجليزي التعاقد مع ثلاث صفقات حتى يوافق على التواجد بمقعد المدير الفني في ملعب الآمارات.

وأفادت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن آرسنال يقترب من إعلان "إيمري" كمدرب جديد بعد تركه لمهمة تدريب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد تفضيله على مواطنه "ميكل أرتيتا" مدرب مساعد نادي مانشستر سيتي.

وقررت إدارة آرسنال أن تلتزم بالمبلغ المقرر لها في كل فترة انتقالات صيفية وقيمته 50 مليون جنيه إسترليني لتدعيم الفريق بالصفقات الجديدة بعد الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

التقرير يشير نحو إمكانية أرسنال حسم صفقة مدافع نادي بوروسيا دورتموند الألماني وهو اليوناني الدولي "سوكراتيس باباستوبولوس"، مع بيع المدافع الألماني "شكودران موستافي".

الحارس الألماني "برند لينو" من باير ليفركوزن هو الهدف الثاني للمدرب الإسباني "أوناي إيمري"، خاصة وأن الحارس الدولي التشيكي "بيتر تشيك" أصبح يتقدم في العمر ويمتلك 36 عاماً.

صحيفة ميرور البريطانية تشير نحو إمكانية التعاقد مع لاعب وسط، ولكن الإدارة في أرسنال قررت ترك حسم الاسم بشأن تلك الصفقة للمدرب "أوناي إيمري".