بدأت الأصوات تعلو داخل نادي برشلونة بأن صفقة الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني أصبحت محل شك في إتمامها في كامب نو قبل بداية الموسم.

وعلق "خوليو ساليناس" أسطورة نادي برشلونة الإسباني عن أمر الصفقة التي تشهد تغيرات كثيرة في الفترة الماضية، وطالب بأن يكون هناك من يتحمل المسئولية في حالة فشل الصفقة.

وقال "ساليناس" في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "افترض أن الأمر سيكون مثل صفقة لويس فيجو، بدفع مبلغ شرط جزائي ولكن أصبحت الصفقة مبهمة والجميع يتفاوض مع الجميع".

وتابع: "على أتليتكو مدريد أن يكون ممتناً للغاية لما فعله جريزمان في الموسم الماضي والبقاء بالفريق، لأن التزامه كان أكثر من التوقعات وقاد الفريق للفوز ببطولة أوروبية مثل الدوري الأوروبي".

وأضاف: "لا أعلم إذا ما كان سينتقل إلى برشلونة، ولكنه افتراض منطقي طبقاً للتقارير في الفترة الماضية، ولكن إذا لم تتم سيكون على السكرتير الفني للنادي تقديم استقالته".

واختتم تصريحاته: "أنه لاعب مميز ويناسب برشلونة، اللعب مع ليونيل ميسي ولويس سواريز رائع وعليكم رؤية كوتينيو وتواجده في تشكيلة مليئة بالنجوم ويتواجد من خلفهم سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش".