قام الفرنسي أنطوان جريزمان، بنشر صورة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أثارت تكهنات الصحف الإسبانية بشأن مستقبله، الذي لم يحسم بعد.

الفرنسي الدولي الذي يرتبط بخطوة وشيكة للانتقال لبرشلونة هذا الصيف، نشر صورة له بقميص أتلتيكو مدريد وهو يقبل كأس الدوري الأوروبي، الذي توج به مؤخرًا على حساب أوليمبك مارسيليا الفرنسي.

وعلق زميله بالفريق جابي على الصورة: "صديقي أشكرك على تأثيرك وأريدك في فريقي"، كما علقت "إريكا" زوجة جريزمان مستخدمة رموز تعبيرية باللونين الأحمر والأبيض، ألوان قميص الأتلتي.

الرسالة تفاعل معها أيضًا عدد من لاعبي الروخى بلانكوس أبرزهم كوكي ودييجو جودين، وبدورها علقت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الكتالونية، مشيرة إلى أن هذه الصورة قد تكون بمثابة رسالة من جريزمان حول مستقبله، وإمكانية استمراره مع فريقه.

وكانت تقارير الصحف تؤكد توصل جريزمان لاتفاق مع برشلونة، موضحة أنه من المنتظر الإعلان عن الصفقة يوم الأحد المقبل، وستكلف البلوجرانا مبلغ 100 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائي بعقده.

كانت الجولة الأخيرة لليجا، قد شهدت إطلاق جماهير الأتلتي صافرات على جريزمان معربة عن غضبها من إمكانية رحيله لبرشلونة، إلا أن جودين طالب الجماهير بالتصفيق والهتاف له ومن ثم استجابوا له بالفعل. 

 

❤❤

A post shared by Antoine Griezmann (@antogriezmann) on