أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى لضم أحد أهداف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

البيانكونيري توج بلقبي الإسكوديتو للعام السابع على التوالي، وكأس إيطاليا للعام الرابع على التوالي، ومن المنتظر أن يعلن تعاقده مع إيمري تشان لاعب ليفربول بعد نهائي دوري الأبطال المقرر له يوم 26 من الشهر الجاري.

والتقى المدرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس أمس الإثنين مع مسؤولي النادي للتخطيط للموسم المقبل، وأفادت صحيفتي كوريري ديلو سبورت وتوتو سبورت بأنه يستهدف ضم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من نادي لاتسيو هذا الصيف، لكنها صفقة صعبة بسبب التكلفة والمنافسة.

وسيتكلف لاعب خط الوسط ما بين 80 و 100 مليون يورو، لذا سيتعين على يوفنتوس بيع أحد نجومه الحاليين للحصول على مثل هذه الصفقة.

أليكس ساندرو مرشح للخروج من البيانكونيري ويمكن بيعه بمبلغ من 50 إلى 60 مليون يورو، في حين أن ماريو مانزوكيتش لديه عروض من ألمانيا وإنجلترا والصين.

أما الثنائي باولو ديبالا وجونزالو هيجواين فبإمكانه أيضًا الحصول على عروض قوية.

وأفادت الصحيفة أن هناك بدائل لصفقة سافيتش حال فشل ضمه، وهم أدريان رابيو من باريس سان جيرمان، ولورنزو بيليجريني من روما، وماتيو كوفاسيتش من ريال مدريد.

وفي الوقت نفسه، أفادت توتو سبورت أن أليجري طلب سافيتش أو استعادة الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد.