وجه اللاعب الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني صدمة مدوية لطموحات نادي برشلونة ولاعبه ليونيل ميسي بعد ترحيبه في ضمه بنهاية الموسم الحالي بالميركاتو الصيفي.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن "جريزمان" قبل أن تقوم جماهير ناديه أتليتكو مدريد بإطلاق الصافرات ضده، قد أبلغ زملاءه بالفريق بأنه سيبقى في واندا متروبوليتانو بالموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن الأخبار لم تعلن بشكل رسمي للصحافة، ولكن "جريزمان" قد اجتمع مع المسئولين في النادي قبل ساعات من مواجهة إيبار الأخيرة في بطولة الدوري وأبلغهم بقراره.

المشكلة هي أن النادي قرر عدم الإفصاح عن قرار "جريزمان" يوم الأحد، وقامت الجماهير بإطلاق الصافرات ضد الفرنسي بسبب التقارير الإخبارية التي أشارت أنه يريد الانتقال إلى برشلونة.

ودخل "جريزمان" في نوبة بكاء بسبب هتافات الجماهير ضده بعد المباراة، رغم محاولته أن يخبئ مشاعره أمام المدرجات بسبب وداعية "فيرناندو توريس" بنهاية مسيرته مع أتليتكو مدريد.

وكانت بعض التصريحات التي خرجت من أتليتكو مدريد في الأيام الماضية تؤكد أن برشلونة حاول استخدام بعض طرقه حتى يحصل على موافقة المقربين من "جريزمان"، وكانت من بينها تصريحات للمدرب الأرجنتيني "دييجو سيميوني" قد أدت إلى غضب بعض جماهير الفريق المدريدي.

لذلك يبدو وأن الجدل مازال مستمراً حول مستقبل "جريزمان" الذي عندما قيل أنه ذاهب إلى برشلونة، قرر البقاء.. وعندما كان سيبقى بأتليتكو مدريد تلقى الهتافات ضده لذلك مازال هناك إمكانية لتغييره رأيه ويرحب بالانتقال للنادي الكتالوني من جديد.