حدد المدير الفني الفرنسي "زين الدين زيدان" لنادي ريال مدريد الإسباني طريقة التغلب على ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال "زيدان" في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "من أجل التغلب على ليفربول، سيكون علينا أن نقدم أفضل ما لدينا على جميع المستويات".

وتابع: "هناك شئ مميز في دوري أبطال أوروبا، بالنظر لتاريخ تلك البطولة مع هذا النادي أنه ذو أهمية خاصة بالنسبة لنا ولكن أيضا بالنسبة لنادي مثل ليفربول".

وأضاف: "في دوري الأبطال المنافسة صعبة للغاية وهناك الكثير من الضغوط، عليك أن تعمل بجد للوصول إلى المباراة النهائية على الرغم من وصولنا إلى أربع نهائيات في الفترة السابقة".

وواصل تصريحاته: "لقد مررنا بأوقات عصيبة في الدوري، لكننا كنا متسقين للغاية مع المباريات في دوري أبطال أوروبا وهذا ما احتاجنا له وأوصلنا إلى النهائي وحققنا الفوز على فرق كبرى مثل باريس سان جيرمان، يوفنتوس وبايرن ميونيخ".

وحذر "زيدان" من قدرات المنافس ليفربول على اللقب.. وأكد: "قد يكون هذا هو أصعب اختبار وصلنا إليه، بالتأكيد لن نفكر بأن ليفربول أضعف من الفرق الأخرى لانه ليس كذلك وقد اكتسبوا حقهم في الوصول إلى النهائي منذ فترة طويلة لأنه ناد له تاريخ عظيم ويعرف كيف يلعب في تلك المباريات".

وشدد الفرنسي: "إنهم قويون جداً في جميع الخطوط، لكن إذا كان علينا التركيز على خط واحد فقط سيكون الخط الهجومي وما يمتلكه من مهاجمين مميزين ولديهم إمكانيات مختلفة وقدموا طوال الموسم أداء مدهش".