حذر اللاعب الدولي الهولندي "فيرجيل فان ديك" مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين بنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه فريق حمر الميرسيسايد نظيره النادي الملكي في نهائي دوري الأبطال، في السادس والعشرون من الشهر الحالي بمدينة كييف، على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وقال فان ديك في تصريحات نشرتها صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: "نعرف أن المهمة صعبة، وأن مواجهة ريال مدريد لن تكون سهلة، ولكن علينا أن نؤمن بأنفسنا، يجب علينا أن نجعل الأمور صعبة علي أي خصم".

وواصل: "نحن نحترم ريال مدريد، لكننا لن نخافهم، نحن نريد الفوز في المباراة، وسنفعل كل شيء ممكن من أجل ذلك، ستكون مباراة هامة جدًا بالنسبة لنا".

وأضاف: "سنواجه فريق يتمتع بخبرة كبيرة، ريال مدريد فاز بثلاث ألقاب خلال أخر أربع نهائيات، لديهم الكثير من الجودة، ولكن نحن أيضًا نستحق أن نتواجد في المباراة النهائية، تأهلنا لأننا لعبنا بشكل جيد".

وأتم: "هم لديهم خبرة في هذا النوع من المباريات، لقد خاضوا أكثر من نهائي في السنوات الأخيرة، بالنسبة لنا الأمر جديد بعض الشيء، ولكن هذا لا يهم، علينا فقط أن نلعب بطريقتنا، وأن نكون مستعدين لكل شيء".