شدد المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على صعوبة مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني بنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه فريق حمر الميرسيسايد نظيره النادي الملكي في نهائي دوري الأبطال، في السادس والعشرون من الشهر الحالي بمدينة كييف، على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا فخور جدًا بما حققه لاعبي فريقي، عدد الأهداف الذي نحرزها مجنونة، لقد سجلنا سبعة أهداف مرتين، وخمسة في مناسبتين، إنه أمر جنوني حقًا لأننا لسنا ريال مدريد أو برشلونة أو بايرن ميونخ، نحن ليفربول، ونحن في طريقنا لأن نصبح فريقًا جيدًا حقًا، لدق كان موسم مجنون".

وواصل: "أنا لديّ علاقة جيدة بين اللاعبين، وليست علاقة عمل إذا جاز التعبير، كرة القدم يجب ألا تعمل بهذه الطريقة، أنا لست من النوع الذي يقول حسنًا يتقاضون رواتبهم مقابل ذلك، انا أريد أن يكون لديّ علاقة جيدة معهم، وأن أفهمهم، وأن أعرف ما الأشياء التي تحدث لهم".

وأضاف: "سنواجه يوم السبت بطل المسابقة، ريال مدريد فاز بعدة ألقاب متتالية في تلك المسابقة، لقد ظهروا بشكل جيد جدًا مع زيدان، الذي اعتبره واحدا من أفضل خمسة لاعبين على الإطلاق".

وتابع: "مُجرد لقاء زيدان أمر مُذهل، لقد أعجبت به كلاعب وأحترمه كصديق، ما فعله مع ريال مدريد أمر مُدهش، لكننا لن نذهب إلى كييف لطلب القمصان!".

وأنهى: "نريد حقًا الفوز بدوري الأبطال، لقد خسرت بعض النهائيات من قبل، وفزت أيضًا ببعض الألقاب، ولكن الفوز بهذا اللقب، سيكون مثيرًا للنادي واللاعبين".