ودع القائد آندريس إنييستا جماهير فريقه برشلونة الإسباني وزملائه بكلمات مؤثرة باكيًا وسط تصفيق الجميع، بعدما خاض المباراة الأخيرة له بقميص البلوجرانا الليلة، أمام ريال سوسيداد، في ختام منافسات الليجا، والتي انتهت بفوز برشلونة بهدف للبرازيلي فيليب كوتينيو.

 

وقال إنييستا في بداية حديثه:" اليوم صعب بالنسبة لي، كان لي الشرف أن أدافع عن هذا الشعار طوال هذه السنين، 22 عامًا رائعة من دواعي فخري وسروري اللعب لهذا النادي، الأفضل في العالم بالنسبة لي".

وأضاف:" شكراً لكل واحد من زملائي، سأفتقدكم كثيراً ، وأشكركم، أشكر محبيني على كل الحب والاحترام الذي جعلوني أشعر به منذ وصولي كطفل. أشكركم على مطالبتي بإصرار على البقاء، لا يسعني إلا أن أقول أنكم ستبقوا في قلبي للأبد". 

وأختتم قائد البلوجرانا الذي سلم شارة القيادة للأرجنتيني ليونيل ميسي:" أريد ان اقول شيئاً واحداً، سوف أحمل حب برشلونة في قلبي دائماً، أود أن أقول كلمة أخيرة، تحيا البارسا للأبد".

وأشارت صحيفة " سبورت" الإسبانية إلى أن كلاً من ميسي ولويس سواريز سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، كانوا يستمعون لخطاب إنييستا بالدموع، وسط هتافات جماهير البلوجرانا بالكامب نو وهي تردد إسم القائد الذي حمل كأس الليجا للمرة الأخيرة في مسيرته كلاعبًا لبرشلونة.

ويحتفل لاعبو برشلونة مع جماهيرهم بالثنائية في الكامب نو.