أجرى ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي مقابلة صحيفة مع " ليكيب" الفرنسية تحدث خلالها عن إخفاق فريقه بمنافسات دوري أبطال أوروبا، وسوء الحظ أمام قطبي الليجا برشلونة وريال مدريد على مدار العامين الماضيين، إلى جانب أخطاء التحكيم ضد بطل الدوري الفرنسي، وتحدث كذلك عن فريقي ليفربول وروما. 

الخليفي علّق كذلك على منافسة فريقه في دوري أبطال أوروبا وخروجه هذا الموسم على يد ريال مدريد من دور ربع النهائي متابعًا:" العديد من العوامل تدخل في دوري أبطال أوروبا مثل القرعة ، كان حظنا سيئًا عندما واجهنا ريال مدريد، تحتاج أيضًا للحظ في دوري الأبطال، حتى الدقيقة 80 من مباراة الذهاب كنّا الأفضل لكن خسرنا، طرد فيراتي و إصابة نيمار في الإياب هي عوامل أدت لخروجنا".

وأردف:" ريال مدريد من أفضل فرق أوروبا ولديه خبرة عظيمة في دوري الأبطال، الجميع رأي أن باريس مفضل للتأهل بعدما كان يمر ريال مدريد بموسم سيء لكنهم في مستوى آخر في دوري الأبطال".

وبشأن التحكيم واصل:" لن اشتكي التحكيم، لكنهم أحيانًا يملكون إحترامًا زائدًا للفرق الكبيرة، من السهل بالنسبة لهم اتخاذ قرار ضد باريس بدلاً من اتخاذه ضد نادٍ كبير، هذا واقع. ما زلنا نريد أن نستمر بالتطور وأن يكون لدينا سمعة قوية في أوروبا".

الخليفي أشار لسوء الحظ أيضًا:" "يمكن القول إن الحظ لم يحالفنا، واجهنا برشلونة وريال مدريد في أخر نسختين، والفوز بدوري الأبطال ليس أمرًا سهلا، لكن يتطلب العمل لسنوات عدة، نحن فريق مازال في مرحلة التكوين،وعلى سبيل المثال رشلونة فاز بأول لقب عام 1992 رغم أنه تأسس عام 1899".

وبسؤاله عن مشوار فريقي ليفربول وروما بالتأهل للدور قبل النهائي ورأيه في ذلك، أضاف: "لم يكن متوقع، وإذا سألت أي شخص لتوقع تأهل يوفتتوس وريال مدريد وبرشلونة بلا تررد، لكني لا أقصد التقليل من إنجاز روما وليفربول بل هم من أفضل الفرق هذا الموسم". 

واختتم رئيس سان جيرمان حديثه: "ما ينقص لاعبي فريقي هو الشعور بالثقة وأنهم يلعبون لناد كبير، وأن يكون لديهم رغبة داخلية وإصرار على التتويج بدوري الأبطال".