كشف اللاعب الدولي الكويتي "فهد الأنصاري" سبب مشاداته المتكررة مع زميله المصري محمود عبد المنعم الشهير بـ"كهربا" في نادي اتحاد جدة السعودي، خلال بعض المباريات في الموسم الماضي.

وقال "الأنصاري" في تصريحات تلفزيونية لقناة الرأي الكويتية: "كهربا من أقرب اللاعبين تفاهماً معهم خلال المباريات مع اتحاد جدة، ولكننا ندخل في مشادات كثيرة بسبب كسله".

وأضاف: "أتمنى له التوفيق في مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم المقبلة في روسيا، لأنه لاعب ذكي ويمتلك إمكانيات وقدرات فنية خاصة، رغم عصبيته في الملعب".

وحكى "الأنصاري" موقف كوميدي مع "كهربا" بسبب قيادته للسيارات في المملكة العربية السعودية، قائلاً: "لن أركب معه مرة أخرى سيارة يقودها بنفسه بسبب خوفه الشديد، خاصة وأنه كاد أن يصطدم بي في مرة، ولكنه من أكثر الأشخاص المقربين لي في الفريق داخل وخارج الملعب".

ورد "كهربا" على زميله الكويتي بمداخلة هاتفية بالبرنامج، وشدد أن العلاقة بينه وبين الأنصاري قوية جداً، وأن مصر تلعب باسم كل الدول العربية في بطولة كأس العالم والجميع يريد الظهور بالمستوى المأمول عنه.

واختتم تصريحاته: "فهد الأنصاري لاعب يتحلى بصفات القائد، وتقاربي له لأنه محترم وستتواصل صداقتنا حتى بعد اعتزال كرة القدم".