تحدث حسام حسن مهاجم فريق سموحة، عن نهائي بطولة كأس مصر والذي خسره أمام الزمالك بضربات الترجيح وعن سبب الطرد في اللقاء، بالإضافة إلى أسباب عدم انضمامه لمنتخب مصر.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية: "كنا نحلم بالفوز بكأس مصر، خاصة بعد خروج الأهلي، الكل أصبح طمعان في البطولة، وكان أسهل كأس ممكن نفوز به".

وأضاف: "بعد تسجيلي الهدف الأول في الدقائق الأولى حصلت على الكارت الأصفر رغم أنني كنت أعبر عن فرحتي ولم أكن أقلد مؤمن زكريا لاعب الأهلي، وأحترم نادي الزمالك وجماهيره ولا أقدر أسيء لهم".

وتابع: "لم أتفوه بأي شيء لحكم المباراة محمد فاروق حتى أحصل على البطاقة الحمراء، وبعد الهدف الأول احتسب علينا خطأ قلت له غير صحيح وهذا نهائي كأس، رد قائلا أسكت وإلا سأطردك".

وأكمل: "الحكم الرابع محمد الصباحي قال لي في الممر بين الشوطين عليك توخي الحذر فاروق سيطردك، وأثناء خروجي من الملعب جمهور الزمالك وجه لي ألفاظ بذيئة".

وتعرض حسام حسن للطرد في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وأكمل سموحة اللقاء بـ10 لاعبين.

وتطرق للحديث عن عدم الانضمام للمنتخب، موضحًا: "أحترم قرار هيكتور كوبر المدير الفني بعدم التواجد معهم، وكان من المفترض أن أنضم لمعسكر سويسرا وطُلب مني جواز سفري، ولا أعرف ما الذي حدث".

واختتم حديثه: "لو كنت مسئولًا في اتحاد الكرة سأعطي جائزة لأفضل مهاجم في تاريخ مصر حسام حسن، المدير الفني الحالي للمصري، ولو كنت مدربًا للأهلي سأضم مدافع سموحة ياسر إبراهيم، لأنه يتحمل الضغط الجماهيري خاصة وانه لعب لنادٍ الزمالك".