علّق مدرب فريق تشيلسي "أنطونيو كونتي" على مستقبله في النادي الإنجليزي بعد فوز اليوم بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب فريق مانشستر يونايتد.

وتمكن البلوز من الحصول على هذه البطولة بعد تخطي الشياطين الحمر بهدف دون رد.

وتشير التكهنات إلى إمكانية رحيل المدرب الإيطالي هذا الصيف خاصة مع فشل تشيلسي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال "كونتي" في تصريحات صحفية عقب المباراة:" لدي عقد وأنا ملتزم مع هذا النادي، بدأت التكهنات بعد أول هزيمة أمام بيرنلي، لكنها كانت دائمًا كما هي ".

وأضاف:" الكثير من التكهنات، كل يوم في كل مؤتمر صحفي أقول إنني ملتزم مع النادي، واحترم عقدي، كما تعلمون جيدًا، مهمتنا ليست بسيطة ".

وواصل:" أفهم أن النادي يستطيع اتخاذ قرار إيجابي أو سلبي، لكني أول من يتفهم ذلك، أنا مدرب نادي كبير ومهم ومن المؤكد أن النادي يطلب الكثير، عليك أن ترى في هذا الموسم إذا قمنا بالحد الأقصى أم لا ".

وأردف:" لدي احترام كبير للنادي وسيتخذون أفضل قرار وأنا أول من يقبل ذلك، بعد هذين الموسمين، سأظل أحب دائمًا هذا اللون وهذا النادي وهؤلاء الجماهير ".

واستكمل:" أظن بعد عامين أن النادي يعرفني جيدًا، إذا كان النادي يريد من الاستمرار، فهم يعرفون جيدًا أنني لا أستطيع أن أتغير، ستظل طريقتي في العمل كما هي، هم يعلمون ذلك بكل تأكيد ".