وضح اللاعب الدولي الإسباني "سيسك فابريجاس" متوسط نادي تشيلسي السبب الأكبر وراء رغبته في الفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد.

وقال "فابريجاس" في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية: "سيكون من الرائع أن أفوز بتلك البطولة مرة أخرى، إذا ما حدث سأعتني كثيراً بالميدالية التي سأحصل عليها".

وتابع: "في إنجلترا، بطولة كأس الاتحاد هي واحدة من أكبر الألقاب رغم تحدث الجميع عن بطولات مثل دوري أبطال أوروبا وكأس العالم واليورو، ولكن كأس الاتحاد دائماً ما تكون بطولة خاصة".

وأضاف: "المدرجات دائماً ما تكون ممتلئة، حتى وإن كانت البطولة مازالت في مراحلها الأولى، وليس من السهل على فريق الحصول على تلك البطولة، علينا تقديرها بشكل كبير".

لاعب برشلونة السابق واصل تصريحاته: "عندما فزت بالبطولة من قبل مع آرسنال كان عمري وقتها فقط 18 عاماً، لقد لعبنا بشكل سيء لأكون صريحاً، ولكننا كنا محظوظين أمام مانشستر يونايتد".

وتذكر "فابريجاس" وقت إجراز باتريك فييرا هدف الفوز لصالح المدفعجية في المباراة، رغم وجود لاعبين مميزين في الشياطين الحمر حينها مثل "كريستيانو رونالدو"، "واين روني"، "رود فان نيستلروي"، "بول سكولز".

وأنهى تصريحاته: "الفوز بلقب ليس سهلاً، في دوري الأبطال لعبنا ضد برشلونة وهو أحد أفضل الفرق في أوروبا، وفي بطولة الدوري كان علينا أن نؤدي بشكل أفضل ولكنها كانت خيبة أمل كبيرة في النهاية، الآن لدينا بطولة جديدة نريد الحصول عليها وأمامنا فرصة لنجعل الجماهير سعيدة في تشيلسي".