تحدث أيمن عبد العزيز المدرب المساعد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن احتياجات الجهاز الفني من أجل تدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل.

وقال عبد العزيز في تصريحات إذاعية: "خالد جلال المدير الفني للفريق يعد حاليًا تقريرًا مفصلًا عن احتياجاته من اللاعبين وعن أسماء المستغنى عنهم حتى يتم تقديمه لمجلس الإدارة غدًا السبت أو بعد غد على الأكثر".

وأوضح: "أحمد توفيق لاعب هام رغم عدم مشاركته الفترة الأخيرة ومحمد مجدي من أفضل اللاعبين، فهو لم يلعب طوال الموسم ولكن خاض مباراة قبل النهائي في الكأس أمام الإسماعيلي وأجاد بشكل كبير".

وأضاف: "الزمالك لا يحتاج مدافع حاليًا فلدينا ما يكفي في هذا المركز واللاعبون الآفارقة كاسونجو ونانا بوكو ومعروف يوسف مستمرون مع الفريق".

وواصل: "أتمنى عودة محمد عبد الشافي لأنه لاعب دولي كبير ولديه خبرات وله أولوية في حسابات الزمالك أكثر من محمد حمدي لاعب سموحة".

وأكمل: "لا نحتاج ظهير أيمن فلدينا حمدي النقاز وهو لاعب ممتاز بالإضافة إلى حازم إمام ويوجد أيضا لاعب ناشئ اسمه كاماتشو سنستعين به في الفريق الأول".

وأردف: "نحتاج لمهاجم إفريقي جيد بجانب باسم مرسي ومصطفى محمد سيعود بعد انتهاء إعارته".

وعلق على حراسة مرمى الزمالك، قائلًا: "من المحتمل التعاقد مع حارس مرمى بسبب إصابة أحمد الشناوي، وعامر عامر وعماد السيد من الحراس الجيدين والمرشحين للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء".

وتابع: "لن نقف أمام مستقبل محمود كهربا إذا أراد البقاء في الخليج أو في حالة تلقيه عرض أوروبي".

وأشار: "مصطفى فتحى سيعود إلى الزمالك وما يقال بشأن إصابة مزمنة مجرد شائعات لا أساس لها، وشيكابالا سيستمر في الدوري السعودي بسبب تلقيه العديد من العروض هناك".

واختتم مدرب الزمالك عن مشكلة محمد إبراهيم، قائلًا: "حزين بسبب ما حدث له ومشكلته أنه لم يعتذر مثلما فعل حازم إمام، لأن الأول (راسه ناشفة) وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة حاول معه لإنهاء الأزمة بهدوء".