يرى المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن الحكم على موسم فريقه هذا العام بالفشل أو النجاح لا يمُكن تحديده من مباراة نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي سواء نجح فريقه في التتويج باللقب أو الخسارة أمام تشيلسي.

ويواجه فريق الشياطين الحمر نظيره البلوز مساء غدًا على ملعب "ويمبلي"، في المباراة النهائية لكأس الإتحاد.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "يمكن للناس أن يفعلوا ما يريدون وتحليل ما يريدون تحليله، "يمكنني أيضًا تحليل الطريقة التي أريد التحليل بها، وهي الطريقة التي أعتقد أنها ستكون عادلة".

وواصل: "هل أعتبر الموسم جيدًا أو سيئًا بسبب مباراة واحدة؟، عندما أحلل أقوم بتحليل العمل الذي قمت به، والجهد الذي نبذله، عندما نحلل أحلل كل شيء فعلناه جميعًا في النادي".

وأضاف: "لن أغير رأيي بسبب مباراة واحدة، أعرف أنها مباراة مهمة جدًا، ولكن أيضًا أعرف ما فعله اللاعبون ،المجهود الذي بذلوه والأشياء الإيجابية والأمور السلبية، لن أغير تحليلي الموسم بسبب نتيجة مباراة واحدة".

وتُعد مسابقة الكأس هي الفرصة الأخيرة لـ"مورينيو" للحصول أول ألقابه هذا الموسم، بعد إنهاء الدوري في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، بالإضافة إلى الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد إشبيلية الإسباني، وتوديع مسابقة كأس الرابطة على يد بريستول سيتي.