تظهر المزيد من التفاصيل حول عرض باريس سان جيرمان الفرنسي لحارس مرمى يوفنتوس جيجي بوفون، بعد اعلانه أن مواجهة الغد هي الأخيرة له بقميص البيانكونيري.

وسيغادر اللاعب البالغ من العمر 40 عاما فريق يوفونتوس في نهاية هذا الموسم ، لكنه لم يقرر بعد ما إذا كان يريد الاعتزال نهائيًا أم الاستمرار في الملاعب رفقة فريق أخر بعد مسيرة دامت 17 عامًا رفقة بطل الكالتشيو.

وأفادت صحيفة" لو باريزيان" الفرنسية أمس أن باريس سان جيرمان قدم عرضًا لبوفون على أن يتعاقد معه لمدة عامين، وأكدت شبكة قنوات " سكاي إيطاليا" لاحقًا أن بطل الدوري الفرنسي يريد جلب الإيطالي إلى " حديقة الأمراء".

تدعي "بريميوم سبورت" الآن أن لديها تفاصيل عن العرض، حيث قالت أن باريس سان جيرمان سيقدم 8 مليون يورو سنويًا لبوفون، كما أفادت بأن فريق العاصمة عرض أيضًا شارة القيادة على بوفون، التي يرتيها حاليًا تياجو سيلفا.

وأكد سيلفانو مارتينا، وكيل أعمال بوفون أن الحارس ذو الخبرة تلقى عروضاً من أندية أخرى بالفعل، في ظل الأنباء المتداولة في الصحافة الإيطالية والعالمية بوجود عروض من رباعي البريميرليج مانشستر يونايتد، سيتي، تشيلسي وليفربول إلى جانب ريال مدريد ( طالع تصريحاته).