باسم مرسي يكشف سر تفوق خالد جلال مع الزمالك

باسم مرسي وخالد جلال

كشف باسم مرسى، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحد أسرار تفوق خالد جلال، المدير الفني للأبيض، خلال الفترة الأخيرة، والتتويج بلقب كأس مصر.


وتولى جلال، مسؤولية الإدارة الفنية لفريق الزمالك، خلفًا لإيهاب جلال، الذي رحل بسبب سوء النتائج، والخسارة في 4 مباريات على التوالي.

وقال باسم، في تصريحات للموقع الرسمي، إن خالد جلال استطاع أن يتعامل نفسيًا ومعنويًا مع اللاعبين، وتحفيز الجميع على اللعب بروح قتالية عالية، وإصرار على الفوز وهو ما كان له مفعول السحر، في عودة الانتصارات والعروض القوية للفريق في المباريات الأخيرة.

وقاد جلال، الزمالك، لتحقيق انتصارات كبيرة، والفوز في آخر 5 مباريات على التوالي، بدءًا من الأسيوطي في الدوري، ثم الأهلي في الدوري، قبل إقصاء الإنتاج الحربي والإسماعيلي في الكأس، ثم حصد لقب كأس مصر بالفوز على سموحة في النهائي.

وأشار باسم مرسي إلى أن فترة تولى خالد جلال، كان جميع لاعبي الفريق على قلب رجل واحد، لإسعاد جماهير النادي، ومصالحة مجلس الادارة، من خلال الفوز بلقب بطولة كاس مصر.

وأكد مهاجم الزمالك، بأنه في الأوقات الصعبة يظهر معدن لاعبي الفريق داخل المستطيل الأخضر، وهو ما ظهر في جميع المباريات الستة الأخيرة بالدوري والكأس، والتي لم يتعرض "الأبيض" خلالها لأي خسارة.