يشغل مستقبل الفرنسي أنطوان جريزمان اهتمام الصحافة العالمية، في ظل الأنباء التي تشير لاقترابه من الرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد والانتقال لبرشلونة بموسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن جريزمان حدد بالفعل موعد رحيله عن الروخى بلانكوس رسميًا، وهو الأسبوع المقبل، رغبة منه في حسم مستقبله قبل انطلاق فعاليات مونديال روسيا 2018.

صاحب الـ27 عامًا راضِ تمامًا عن قراره بحسب الصحيفة الإسبانية، والتي أشارت إلى أن جريزمان يودع الأتلتي بعدما قادهم للتويج بلقب يوربا ليج أمام أوليمبك مارسيليا الفرنسي.

في السياق ذاته، أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن أتلتيكو مدريد قدم عرضًا ماليًا ضخمًا لجريزمان لاقناعه بالبقاء وتجديد عقده براتب قيمته 25 مليون يورو سنويًا، وهو ما لم يحدث في تاريخ النادي من قبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في داخل إدارة برشلونة هناك اثنان من الاقتراحات، الأول أن يتم كسر عقد جريزمان في 1 يوليو عندما يصبح قيمته 100 مليون يورو، والثاني هو أن يبدأ التفاوض حاليا مع أتلتيكو، ودفع مبلغ حوالي 115-120 مليون يورو، بحيث تنتهي الصفقة وديًا مع الروخى بلانكوس.

كما نشرت الصحيفة تصريحًا لأحد اللاعبين المقربين من جريزمان دون أن تفصح عن اسمه، وقد أكد في تصريحه أنه لا أحد يعلم داخل غرفة ملابس أتلتيكو مدريد، قرار جريزمان النهائي حتى هذه اللحظة.