أعلن أحد لاعبي فريق يوفنتوس أنه ينوي مغادرة النادي الإيطالي في نهاية الموسم الحالي.

وارتبط أكثر من لاعب بإمكانية مغادرة تورينو، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، في ظل العروض المغرية المقدمة لهم.

وأكد اللاعب "كوادو أسامواه" أنه لن يلعب بقميص بطل الكالتشيو خلال الموسم الجديد.

وقال "أسامواه" على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا كلمات ولا أفعال يمكن أن تعبر عن صعوبة اتخاذ هذا القرار لأنني فخور للغاية بوقتي هنا، سيكون لكل فرد في النادي مكانًا خاصًا في قلبي، من المدربين إلى زملائي، وصولاً إلى الموظفين والأهم المشجعين الرائعين والصاخبين".

وأضاف: "على الرغم من أن يوفنتوس عرض عليّ عقدًا جديدًا، فقد اخترت بكل تواضع واحترام أن ألتزم مع نادِ في مكان آخر، سيكون من الصعب للغاية أن تلعب ضد يوفنتوس في المستقبل، لكن كان عليّ ذلك لمصلحة عائلتي فقط، وآمل وأتمنى أن يفهم المشجعون هذا القرار ويقبلونه".

وواصل: "لعبت مع الأساطير وبعض أفضل اللاعبين في العالم، في جيل يوفنتوس الذهبي، سأفتقدهم جميعًا، كذلك عملت تحت قيادة مدربين عظماء، أليجري، وكونتي، والتابعين لهما، أود أن أقول شكرًا لأنهم جعلوني أفضل".

كوادو أردف: "تعاقد النادي معي من أودينيزي ولا يمكنني أن أشكر الإدارة بما يكفي لتغيير حياتي بشكل إيجابي، كان الدعم العاطفي الذي حصلت عليه من المشجعين، حتى في أسوأ أوقات الإصابة، مدهشًا جدًا لدرجة أنني أشعر بحبي العميق لهذا النادي وسوف أقدر دائمًا اللطف الذي أظهره لي".

يُذكر أن اللاعب الغاني، صاحب الـ29 عامًا، قد شارك في 156 مباراة مع الفريق منذ وصوله من أودينيزي في عام 2012، على الرغم من تعرضه لإصابات خطيرة في الركبة.