يزداد الجدل يومًا بعد يوم حول مصير البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية، وإمكانية رحيله عن صفوف الفريق الباريسي.

وتفيد تقارير صحفية إسبانية وفرنسية، أن ريال مدريد مهتم بالحصول على توقيع البرازيلي الدولي لتعزيز صفوفه، حيث يرى فيه خليفة لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الأمر لا يتعلق فقط بالجانب المهاري أو بأداء اللاعب على أرض الملعب، لكن أيضًا بكون نيمار علامة تجارية فارقة ستعود بالنفع المادي على الميرنجي.

وأفادت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، أن هناك أصواتًا معارضة لضم نيمار في ريال مدريد، وحذروا فلورنتينو بيريز رئيس النادي من تلك الصفقة.

حياة نيمار خارج الملعب وسلوكه هي مصدر قلق الأصوات المعارضة للتعاقد معه، حيث أنهم يرون أنه لن يناسب النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أنهم يقولون لبيريز: "تصفيفة شعر نيمار لن تنفعنا، لديه القليل ليقدمه في كرة القدم"، لكن بيريز كان رده: "اللاعبون في غرفة الملابس يريدون التعاقد معه".

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن مانشستر يونايتد الإنجليزي قد ينقض على نيمار حال ابتعاد اللوس بلانكوس تدريجيًا عن المفاوضات، ويسعى للتعاقد مع البرازيلي الدولي، الراغب في الرحيل عن سان جيرمان، وربما يغادر صفوف النادي بنهاية موسم 2018/19، في ظل رفض مسؤولي الفريق الباريسي لرحيله بعد مرور عام واحد فقط على التعاقد معه.

جدير بالذكر أن نيمار كان قد انتقل لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي من نادي برشلونة في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ كرة القدم.