تحدث عمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة برزنتيشن سبورت الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم، عن مباراة السوبر المنتظرة بين الأهلي حامل لقب الدوري والزمالك بطل كأس مصر.

لقاء السوبر المصري يقام في السنوات الأخيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويلقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في ظل تواجد جالية مصرية كبيرة في الدولة الشقيقة.

وقال وهبي في تصريحات إذاعية: "السوبر من المحتمل أن ينقل إلى الكويت أو إيطاليا، بسبب رغبتنا في نقل الكرة المصرية إلى العالمية، والإمارات كانت محطة".

وتابع: "أهدافنا الأساسية في مقدمتها الجماهير، وإيطاليا وتحديدًا ميلان بها تجمعات مصرية بوفرة، ونسعى لاستغلال اسم الأهلي والزمالك".

وبسؤاله عن إمكانية نقل السوبر إلى إنجلترا، أكد: "نسعى لإقامته أيضًا هناك الفترة المقبلة، لأن جماهيرية محمد صلاح كبيرة، وبات محل اهتمام كبير، وهناك آقاويل بأن الأوروبيين (عرفوا) مصر عن طريق نجم ليفربول الإنجليزي".

وعن بث مباريات كأس العالم في مصر، أوضح: "ليس لنا دخل في هذا الأمر، والموضوع قائم بين الاتحاد ومعه التلفزيون والجهات المسئولة عن حقوق البث سواء كان فيفا أو غيره".

وانتقل وهبي للحديث عن مزايدة الأهلي والحصول على بث مبارياته، وقال: "بالتأكيد مهتمين بالحصول على حقوق بث لقاءات الأحمر، لكن وجدنا شروطًا لا نستطيع تنفيذها، وفضلنا ألا ندخل في هذا اللغط لأنه على المدى البعيد سيكون الموضوع معقدًا".

واختتم بالتعليق على أزمة محمد صلاح:" لسنا طرفًا فيها، لكن نحن شركاء مع اتحاد الكرة وداعمين له، وهم المسئولون والمنوطون بمشكلة رامز جلال وتمثيل هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة في برنامجه".

يذكر أن، الفنان المصري رامز جلال، ظهر في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، وهو يقوم بتمثيل شخصية هيكتور كوبر، دون الحصول على إذن بذلك.