علّق البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على إمكانية رحيل مواطنه "كريستيانو رونالدو" نجم هجوم فريق ريال مدريد الإسباني، عن صفوف المرينجي هذا الصيف أو في فيما بعد.

وانتشرت التكهنات مؤخرًا حول مستقبل "رونالدو" داخل ريال مدريد، حيث ربطته بعد التقارير الصحفية، بإمكانية العودة إلى مانشستر يونايتد مجددًا، أو الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية: "أعتقد أن اللوس بلانكوس لا يستطيع بيع رونالدو، فهذا الأمر محظور، يجب عليه البقاء حتى تأتي اللحظة التي سيرحل بعدها للعب لمدة عام في أمريكا أو في أي مكان آخر يريده".

وردًا على سؤال "هل سيحاول الشياطين الحمر التوقيع معه هذا الصيف؟" أجاب: "لا أظن ذلك، كل الناس يعرفون تاريخ رونالدو في مانشستر، ولكن إذا تواجدت فرصة لنا، فلن نقول لا".

وبشأن مستقبله وإمكانية تدريب المنتخب البرتغالي في المستقبل أوضح: "لقد عرُّض الأمر عليّ مرة واحدة، عندما كنت في ريال مدريد، ولكن فلورنتينو بيريز لم يسمح لي حينها بقبول العرض".

وأضاف: "أنا حاليًا لا أفكر في تدريب المنتخبات، سأفكر في الأمر عندما أكون متعبًا من العمل اليومي، وخوض المباريات كل ثلاثة أيام في الأسبوع".