خالد جلال يتحدث عن تدعيمات الزمالك في الانتقالات الصيفية.. ويؤكد "ننتظر موقف ابراهيم حسن ونانا بوكو"

خالد جلال المدير الفني للزمالك

أكد خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن جميع اللاعبين أثبتوا جدارتهم، خلال المباريات الماضية، وقدرتهم على ارتداء قميص القلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد نجح في الظفر ببطولة كأس مصر بفوزه على سموحة في موقعة النهائي التي أقيمت مساء الثلاثاء، بركلات الحظ الترجيحية.

وقال جلال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد"، ببرنامج "مع شوبير": " لتدعيمات ستكون في أضيق الحدود وهذا سيكون من عوامل نجاحنا في الموسم الجديد".

وتابع: "الحديث عن المعاريين سابق لأوانه في الوقت الحالي، وننتظر موقف ابراهيم حسن لاعب الإسماعيلي، فقد كنت أدعم التعاقد معه من الموسم الماضي".

واستكمل: "أزمة حازم إمام ومحمد إبراهيم انتهت، ولكن محمد إبراهيم يخضع للتحقيق وسننظر للمصلحة العامة، واذا كان سيستمر مع الفريق او يرغب في الخروج للإعارة مثل محمود عبد الرازق شيكابالا".

واستكمل: "الأفضل في قائمة الموسم الجديد 25 لاعبًا، وما بعد هذا العدد لا يشارك في المباريات، ولا بد أن تضم القائمة 5 ناشئين".

واستطرد: "الظروف لم تساعد محمد عبدالغني على المشاركة، وهو لاعب جيد ولديه ثبات انفعالي وقوة وسرعة، ونحتاج لاعب أفريقي، ننظر لأمر نانا بوكو مع مجلس الإدارة".

وأتم: "لا يوجد أي ضغوط علي من أي نوع من قبل مرتضى منصور رئيس النادي، ولا يتدخل في الأمور الفنية، واجتمع باللاعبين بين شوطي نهائي الكأس من أجل تدعيمهم فقط".

واختتم: "كل اللاعبين تقاضوا مستحقاتهم وأكثر، وكانت أمنية حياتي أن أكون مديرًا فنيًا للزمالك حتى وان كنت بدون أموال".