أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة، بعض القرارات.

وجاءت القرارات كالتالي:

اختيار مدير فني أجنبي للفريق الأول.

اعتبار جلسة لجنة الكرة ممتدة لحين الانتهاء من دراسة جميع ملفات كرة القدم.

اعتماد التعاقد مع سبعة لاعبين من الفريق الأول، هم حسام عاشور، شريف إكرامي، عبد الله السعيد، محمد هاني، صبري رحيل، وليد سليمان وباسم علي.

اعتماد التعاقد مع أحمد علاء، مدافع فريق الداخلية.

اعتماد نجاح الأهلي في الحفاظ على حقوقه في قضية هروب اللاعب سليماني كوليبالي، نظير مبلغ مليون و٤٣٦ ألفًا و٦٨٠ دولار.

اعتماد افتتاح فروع أكاديمية الأهلي لكرة القدم داخل «مصر»، وتجديد عقود بعض الأفرع المنتهية.

اعتماد ضم خمسة لاعبين لفرق الناشئين.

كما قرر المجلس تكليف مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأهلي الدولية الأولى للجمباز، التي ينظمها الأحمر في شهر سبتمبر القادم، بالتعاون مع اتحاد اللعبة.

الموافقة على طرح كراسة الشروط لممارسة منح التراخيص الخاصة بإدارة وتشغيل فروع أكاديمية الأهلي لكرة القدم في دول الخليج لثلاث سنوات، في إطار تنمية موارد النادي.

الموافقة على استمرار مديرين الأفرع والخدمات، وبعض العاملين بالنادي.

اعتماد المذكرة المقدمة من رئيس اللجنة الطبية محمد شوقي، بشأن العمليات الجراحية التي أجريت للاعبين الفترة الأخيرة، ومن بينها الجراحة التي خضع لها أحمد قطب، لاعب فريق الكرة الطائرة للرجال بالنادي، بعد إصابته في بطولة إفريقيا، التي نظمها النادي مؤخرًا، مع توفير الرعاية الطبية لجميع اللاعبين في النادي.

اعتماد توصيات المكتب التنفيذي في جلسته الأخيرة، مع التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة في اجتماعه السابق، الذي عقد يوم الـ7 من مايو الماضي، بفرع النادي الأهلي بالشيخ زايد.

يذكر، أن الأهلي تقبل استقالة حسام البدري بعد هزيمة الفريق أمام كامبالا سيتي الأوغندي، بثنائية نظيفة، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.