رسمياً بالفيديو.. جريزمان يقود أتليتكو مدريد للفوز بلقب الدوري الأوروبي أمام مارسيليا

انطوان جريزمان

قاد اللاعب الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني لتحقيق لقب الدوري الأوروبي لموسم 2017-2018 على حساب أولمبيك مارسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة.


واحتضن ملعب بارك أولمبيك ليون المباراة بقيادة الحكم الدولي الهولندي بيورن كيوبرس، وافتتح التسجيل اللاعب الفرنسي "أنطوان جريزمان" بهدف في الدقيقة 21 بتمريرة من زميله "جابي فرنانديز"، شاهد الهدف.

وشهدت المباراة خروج حزين للاعب الفرنسي "ديمتري باييه" بسبب الإصابة في الدقيقة 32، وسط بكاء شديد لضياع فرصة استكمال المباراة، شاهد لحظة بكاء اللاعب.

وفي الشوط الثاني، عاد "جريزمان" ليسجل له ولفريقه الهدف الثاني في المباراة بتمريرة من زميله الإسباني "كوكي"، ليراوغ "جريزمان" الدفاع حتى يصل للحارس الفرنسي "ستيفن مانداندا" ليضعها بسهولة من فوقه في الدقيقة 49، شاهد الهدف.

وقبل النهاية بدقيقة واحدة من زمن الشوط الثاني في الدقيقة 89، نجح المخضرم "جابي" في تسجيل الهدف الثالث لفريقه أتليتكو مدريد ليحسم المباراة لصالحه.

ليفوز أتليتكو مدريد باللقب الثالث في بطولة الدوري الأوروبي بعد مواسم 2009-2010 و2011-2012، ويحجز مقعده في مباراة السوبر الأوروبي وينتظر الفائز بدوري أبطال أوروبا بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.