كشفت تقارير تونسية، عن رد فعل خالد بن يحيى المدير الفني لنادي الترجي الرياضي، على هزيمة الأهلي من كمبالا الأوغندي واستقالة حسام البدري مدرب القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد تلقى الخسارة من فريق كمبالا، بهدفين دون رد، في المواجهة التي أقيمت بينهما أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

وذكرت صحيفة "الصريح أون لاين" التونسية: "بن يحيى رفض التعليق على هزيمة الأهلي واستقالة حسام البدري، مشيرًا إلى أن كل اهتمامه ينصب على فريق الترجي والتأهل من دور المجموعات".

وأضافت: "بن يحيي طالب لاعبي الترجي بالتركيز وعدم الانشغال بمنافسين، حتى يتمكن من تخطي دور المجموعات من المسابقة الإفريقية".

وكان البدري تقدم باستقالته عقب الهزيمة من كمبالا، ووافقت لجنة الكرة في الأهلي برئاسة محمود الخطيب عليها، كما كلفت أحمد أيوب المدرب العام بالمسئولية الفنية مؤقتاً.

الترجي استطاع أن يتصدر المجموعة الأولى بـ4 نقاط، بعدما حقق الفوز على تاونشيب البتسواني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقميت أمس الثلاثاء بملعب برادس يتونس.

جدير بالذكر، أن ترتيب المجموعة الأولى يأتي على النحو التالي: الترجي في المركز الأول بـ4 نقاط وتاونشيب ثانيًا بـ3 نقاط، وكمبالا بنفس عدد النقاط في المركز الثالث، ويتزيل ترتيب المجموعة الأهلي بنقطة واحدة.