وصف "يورجن كلوب" المدير الفني لليفربول رحلة فريقه في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا بـ"المجنونة".

وتأهل الريدز إلى نهائي كييف، حيث يواجه فريق ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري.

وقال "كلوب" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "مشوار ليفربول في دوري الأبطال كان مجنونًا، بسبب ما فعلناه، لم نتخيل أن نفوز 5-0 أمام بورتو، لأنه فريق كبير، كان رائعًا، لقد تأثرت كثيرًا بعد ذلك، لكي أكون صادقًا".

وأضاف: "ثم لعبنا ضد مانشستر سيتي، الفريق الذي لم نرغب في مواجهته، ليس فقط لأنه فريق قوي للغاية، ولكن لأنك تشعر خلال 30 دقيقة أنك لا تلعب في دوري الأبطال، لقد فزنا بطريقة رائعة وتبدو مجنونة إلى حد ما".

الألماني واصل: "فزنا 3/0 على ملعبنا أمام السيتي، كان لدينا شعور خلال تلك المباراة أننا سنسجل هدفين على الأٌقل في كل لقاء، مباراة الإياب ضده كانت صعبة للغاية، اهتزت شباكنا بهدف في البداية، لكننا أظهرنا قوتنا وتمكنا من الفوز بهذه المباراة أيضًا، كان أمرًا غير عاديًا كذلك".

وأردف: "ثم حانت مواجهة روما، مباراة بين فريقين مختلفين في نصف النهائي، تمكنا من التقدم 5/0 في ملعبنا، عدد الأهداف التي سجلناها كانت مجنونة، لقد سجلنا سبعة أهداف مرتين، وخمسة آخرين مرتين أيضًا".

وتابع: "هذا حقًا أمر مجنون، لأننا لسنا برشلونة أو ريال مدريد أو بايرن ميونخ، نحن لسنا أي شخص آخر، نحن ليفربول، في طريقنا لأن نصبح فريقًا جيدًا حقًا، والأداء على هذا المستوى العالي هو رائع جدًا".

وأنهى قائلًا: "لقد كانت رحلة مجنونة، ولكن بعد كل شيء، لقد حصلنا على مكاننا هنا".