تحدث مازينيو وكيل أعمال ووالد البرازيلي رافينيا ألكانتارا، المعار من برشلونة إلى إنتر ميلان الإيطالي عن مستقبل نجله، وإمكانية بقائه في إيطاليا أو عودته للفريق الكتالوني.

وأجرى والد رافينيا مقابلة صحفية مع "توتو سبورت" الإيطالية، وافتتح حديثه قائلاً: "رافينيا يستمتع بحياته مع الإنتر ونأمل في بقائه في ميلان، عندما اتخذ قرارًا بمغادرة برشلونة علمنا أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للتأقلم، عمل رافا بشكل جيد داخل الملعب وخارجه، وقد أثبت أنه لاعب مميز، وله قدرات تتناسب مع فريق مثل إنتر".

وأضاف مازينيو: "سباليتي؟ رافا يحب العمل معه، حتى لو لم يكن معتادًا على اللعب في خطته المفضلة، الحقائق موجودة لتظهر أنه فهم ما يريده المدرب منه، لقد ساعده سباليتي على النضج من المنظور الجسدي والتكتيكي".

وتابع والد البرازيلي الدولي: "أعتقد أنه عندما تلعب لنادٍ كبير وهدفك هو التأهل لدوري الأبطال، فكل مباراة بمثابة نهائي، ربما تكون المباراة ضد لاتسيو بمثابة نهائي مميز، أنا متفائل، الإنتر قادر على فعل أشياء رائعة خارج أرضه، لا علاقة لدوري الأبطال بمستقبل رافا، كل هذا يتوقف على النيراتزوري".

واختتم: "الأمر متروك للإنتر وبرشلونة لإيجاد حل، ومع ذلك، نود أن نعرف ما يدور في خلد إنتر في أقرب وقت ممكن، نأمل أن يتمكنوا من التوصل إلى اتفاق يسمح لرافا بالبقاء معهم. سوف نوضح أننا سعداء في ميلانو وأننا لا نريد أن نبدأ من نقطة الصفر".