حرص محمد كامل رئيس الشركة الراعية للكرة المصرية، "بريزنتيشن سبورت" على تهنئة فريق نادي الزمالك بحصد لقب كأس مصر للمرة ٢٦ في تاريخه، بعد الفوز على سموحة مساء الثلاثاء.

وكان الزمالك قد نجح في اقتناص كأس البطولة المحلية، بعد فوزه على سموحة بركلات الحظ الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال كامل في تصريحات للصحفيين: "الزمالك قدم مباراة كبيرة ونجح في تحقيق الفوز وحصد اللقب ليضرب موعدًا مع الأهلي بطل الدوري الممتاز في السوبر المصري".

وأشاد كامل في الوقت ذاته بالأداء البطولي الذي قدمه لاعبو سموحة في المباراة حيث استحق اللاعبون التحية وكذلك جهازهم الفني بقيادة ميمي عبدالرازق.

وبسؤاله حول مكان مباراة السوبر المصري، أوضح كامل أن شركة بريزنتيشن تدرس عدة عروض من بعض الدول العربية والأوروبية، ولكن استاد جابر الأحمد بالكويت هو الأقرب في الوقت الحالي لاستضافة السوبر المصري بعد ٣ سنوات من إقامة البطولة في الإمارات بين ملعبي هزاع بن زايد ومحمد بن زايد.

يذكر أن إستاد جابر الأحمد يستضيف يوم ٢٥ مايو الجاري مباراة منتخبي الكويت ومصر في إطار تحضيرات الفراعنة لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا.