أطلق حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول تصريح له، عقب خسارة فريقه من كامبالا سيتي بهدفين دون رد، في ثاني جولات الأحمر بدوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد البدري خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن فرصة الأهلي قائمة في التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، رغم الخسارة أمام كامبالا سيتي.

وقال البدري خلال المؤتمر الصحفي في أوغندا اليوم: "لدينا فرصة في التأهل، أمامنا 4 مباريات بـ12 نقطة، ولم نفقد الأمل، وخبراتنا الإفريقية تؤكد أن الأمر لم ينتهِ بعد، ولدينا الفرصة للعودة من جديد للمنافسة".

وتحدث المدير الفني للأهلي عن مباراة كامبالا، قائلا: "سيطرنا على اللعب في الشوط الأول، وحصلنا على ركلة جزاء، ولكن لم نكن موفقين".

وأكمل: "في الشوط الثاني لم نكن جيدين كما كنا في الشوط الأول، وهو ما منح الفرصة لفريق كامبالا لإحراز الهدف الأول، ثم ركلة جزاء منحته الهدف الثاني وكان من الصعب التعويض بعد الهدف الثاني".

وأوضح البدري أن الفريق يمر بظروف خاصة، حيث يعاني من 6 غيابات، بسبب الامتحانات والإصابة، كما أن الأهلي فَقَدَ العديد من اللاعبين في الفترة الأخيرة لظروف مختلفة.

وشدد المدير الفني للأهلي، على أن التحكيم كان جيدًا جدًا، ولا يوجد أي مشكلة مع طاقم التحكيم بالنسبة للأهلي في مباراة كمبالا.