تحدث سيلفانو مارتينا، وكيل أعمال المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى وقائد يوفنتوس الإيطالي، قبل المؤتمر الصحفي الذي سيعقد يوم الخميس، ليعلن فيه بوفون عن قراره النهائي بشأن اعتزاله أو تجديد عقده.

لكن وكيل بوفون أوضح خلال تصريحاته أن بوفون سيعلن اعتزاله وقال في تصريحات نشرها موقع " كالتشيو ميركاتو " الإيطالي:" الأمر لن يكون مثل وداع توتي ، تلك الاحتفالات هي أسلوب روماني تقليدي".

وأضاف:" أتوقع وداعًا مشابهًا لمثل ما حدث مع ديل بييرو. سيكون يومًا مفعمًا بالدموع، كان من دواعي سروري أن أرافق أعظم حارس مرمى في تاريخ كرة القدم".

وتحدث مارتينا عن دوناروما حراس مرمى ميلان الإيطالي الشاب مؤكدًا أنه لن يقارن على الإطلاق ببوفون:"  أنا آسف لما سأقوله بشأن دوناروما، لن يولد بوفون آخر".

وبشأن تتويج يوفنتوس باللقب السابع على التوالي أختتم وكيل بوفون :" السكوديتو هو إنجاز تاريخي آخر ، لكن هذا اللقب لا يقتصر فقط على بوفون، يوفنتوس يملك واقعية رائعة، جميع اللاعبين هم أبطال. لقد لعب كل شخص دورًا مهمًا".
 
يذكر أن بوفون انتقل ليوفنتوس قادمًا من بارما في عام 2001، ليصبح الزعيم الحقيقي للبيانكونيري، وخاض بوفون ما يزيد عن 500 مباراة بقميص السيدة العجوز، وسيكون اعتزاله مؤثرًا على الفريق وجماهيره بالتأكيد.