تحدث عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي ومقدم البرامج الرياضية، عن المكاسب التي حصدها الفريق الأول وجهازه الفني بقيادة حسام البدري، من مواجهة أياكس أمستردام الودية.

وكان الأهلي قد واجه نظيره أياكس الهولندي مساء الجمعة الماضية، على أرضية ميدان استاد هزاع بن زايد بالإمارات بمهرجان اعتزال لاعب خط الوسط الدولي حسام غالي.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية ببرنامجه "ملك وكتابة" المذاع عبر فضائية "الأهلي": "مبارة أياكس أمستردام الهولندي مليئة بالإيجابيات".

وأضاف: "لم نشعر بخطورة على مرمى الأهلي في وجود المدافع الجديد محمود الجزار، الذي كان من ضمن الايجابيات، وهذا يدل على أن هناك لاعبا واعدا".

 وتابع: "من ضمن الإيجابيات أيضًا أن حسام البدري يستكشف بعض العناصر قبل لقاء كامبالا سيتي، بجانب ظهور علي لطفي بشكل جيد، بالإضافة إلى الفوز على نادي بحجم أياكس".

الأهلي يستعد لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي عصر غد الإثنين في خضم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وواصل متحدثًا عن لاعب خط وسط الفريق عمرو السولية: "السولية أداؤه طوال الموسم ثابت وغريب جدًا عدم انضمامه للمنتخب، بالإضافة لعدم ضم حسين الشحات أفضل لاعب في الدوري الإماراتي".

وأتم: "لم يكلفني أحد بالاتصال بالنادي المصري بشأن المفاوضات لضم محمد حمدي، كما أوجد علامة استفهام على خروجه من الأهلي دون مقابل".

يذكر، أن أنباء قد ترددت عن نية الأهلي في التعاقد مع لاعبه السابق وظهير أيسر المصري الحالي محمد حمدي.