حرص مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول، لتحفيزهم للفوز على سموحة والتتويج بكأس مصر.

ويلتقي الزمالك مع سموحة، مساء غد، الثلاثاء، في نهائي كأس مصر، على ملعب الجيش ببرج العرب.

وأكد منصور على ثقته الكاملة في اللاعبين وأفراد الجهاز الفني، في الحصول على بطولة كأس مصر، وإنهاء الموسم بشكل جيد؛ لتعويض سوء الحظ وعدم التوفيق الذي لازم الفريق خلال الفترة الماضية محليًا وإفريقيا.

وأشاد بالجهد المبذول من خالد جلال، المدير الفني للفريق، والتأكيد أن قرار تجديد الثقة فيه لقيادة الزمالك خلال الموسم الجديد، فعل وليس رد فعل، لأنه يستحق.

وأوضح منصور، أن جميع لاعبي الفريق منذ الفوز على الأهلي في الدوري، وهم يقدمون أداء مميزا للغاية ويلعبون بروح قتالية عالية، وبحالة من الإصرار والعزيمة لتحقيق الفوز، وهو ما جعلهم يستحقون التأهل للمباراة النهائية ومواجهة فريق سموحة، بعد الأداء والمستوى الراقي والمميز أمام الإسماعيلي وتحقيق انتصار كبير برباعية مقابل هدف.

وقال إن مجلس الإدارة قرر مضاعفة مكافآت الفوز بلقب بطولة كأس مصر، من أجل رسم البسمة على وجوه الملايين من جماهير النادي، خاصة وأنه سيجعل الفريق يشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، بالإضافة للمشاركة في بطولة السوبر المحلية بدولة الإمارات الشقيقة، وأنه كذلك ملتزم بوعده برحلة عمرة لكل لاعب وتأشيرتي حج بعد الفوز بكأس مصر.

واختتم رئيس الزمالك حديثه، مشددًا أن فريقه يستطيع تحقيق الفوز بكل سهولة في نهائي الكأس، بشرط التركيز والروح القتالية العالية والالتزام داخل الملعب والابتعاد عن العصبية والتوتر.