أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن أزمة مباراة نهائي كأس مصر لم تنته بعد، بل ستبدأ حال إصرار لجنة الحكام باتحاد الكرة، على تعيين محمد فاروق لإدارة المباراة.

وكانت أزمة مباراة نهائي الكأس قد نشبت بعدما طالب فرج عامر رئيس نادي سموحة باستقدام حكام أجانب من أجل إدارة المباراة التي ستجمعه بالزمالك، نظرًا لأهميتها.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد": "إبراهيم نور الدين اعتذر عن إدارة المباراة وعلى محمد فاروق الاعتذار عن اللقاء أيضًا، يجب إبعاد كل من تحوم حوله الشبهات".

وأضاف: "إذا أدار محمد فاروق المباراة فسيكون لا يملك دمًا أو شعورًا، وأقول لرئيس لجنة الحكام لا تستفز جمهور الزمالك بهذا الحكم".

وتابع: "أرفض كلام فرج عامر رئيس نادي سموحة عن مجاملة اتحاد الكرة للزمالك لأسباب تسويقية تتعلق بمباراة السوبر شكلًا ومضمونًا".

واختتم رئيس الزمالك: "سأشارك في المباراة حتى وإن قادها تحكيميًا محمد فاروق، وخالد جلال مستمر في قيادة الزمالك فنيًا حتى وإن خسرنا الكأس".

يذكر، أن مسئولي لجنة الحكام قد أعلنوا قبل لحظات عن طاقم حكام المباراة، وهو محمد فاروق حكمًا للساحة، وكل من: أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال حكمين مساعدين، ومحمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من: طارق سامي ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.