علق محمد أبو جبل حارس مرمى فريق سموحة الحالي والزمالك السابق، على نهائي بطولة كأس مصر أمام الزمالك والمُقرر لها الثلاثاء المُقبل على ملعب برج العرب.

وقال أبو جبل في تصريحات تلفزيونية: "مباراة قوية بين الفريقين وستضيف لنا كثيرًا وسموحة لعب قبل ذلك نهائي كأس ونهائي الدورة الرباعية في الدوري ونسعى للفوز باللقب".

وأضاف: "الدافع بالنسبة للزمالك هو الجمهور واسمه الكبير، ونحن في سموحة نرغب في تحقيق شيء جيد للنادي وننهي الموسم بشكل جيد وهذا دافعنا، ولكنني لن أتواجد بالمباراة بسبب إصابتي".

وعن مفاوضات الزمالك لضمه رد: "مسئولون من الزمالك تواصلوا معي منذ فترة طويلة وبعد ذلك توقفت المفاوضات، وجددت بعدها لسموحة موسمين".

وتابع حديثه: "لو حدثت مفاوضات بين الزمالك وسموحة بشكل احترافي سأعود للأبيض والفترة التي قضيتها في ميت عقبة كنت مظلومًا ورحلت بسبب عدم حصولي على الفرصة بشكل أساسي وبالتالي لن أصل للهدف الذي أرغب في تحقيقه سواء في المنتخب أو الاحتراف".

وبسؤاله عن الانضمام لمنتخب مصر أوضح: "أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب لم يعطني كلمة تحفيزية وهناك تجاهل كبير ولا أعرف السبب، وحتى لو أكملت الموسم بشكل جيد لن أنضم للمنتخب، ولن يأتي حارس مرمي في مصر يكرر تاريخ الحضري".