يشعر المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لنادي ريال مدريد الإسباني بمشكلة بسبب اختيار التشكيل الأنسب لمباراة النهائي أمام ليفربول الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن المعضلة تكمن هنا في جاهزية أكثر من لاعب هجومي، قادر على التواجد بالتشكيلة الأساسية للفرنسي مكونة من خمسة لاعبين وهم: جاريث بيل، كريم بنزيمة، إيسكو، لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو.

وتابعت الصحيفة أن تألق الخماسي في المباريات الأخيرة بشكل متفرق ببطولة الدوري ودوري الأبطال الأوروبي، وضع زيدان أمام ورطة لحسم التشكيلة في ملعب كييف.

كريم بنزيمة وجاريث بيل، الأول قد سجل هدفي التأهل أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو وأكد جدارته بالحصول على مكان في خطة زيدان والثاني استطاع منح ريال مدريد نقطة أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو بكامب نو وثنائية أمام سيلتا فيجو بمباراة الدوري أمس.

ولكن الثلاثي إيسكو ألاركون، لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو لديهم أيضاً بصمات مع المدرب زين الدين زيدان، على مدار الموسم مع ريال مدريد ونجحوا في تسجيل أهداف مهمة مع صناعة البعض الآخر.

واعترف زيدان بالأمس أن سيكون هناك مشكلة في اختيار أسماء اللاعبين في التشكيلة الرسمي لمواجهة ليفربول خوفاً من القوة الهجومية للأخير المعروفة عنه في الموسم الحالي.