يستعد فريق الأهلي لمواجهة كامبالا الأوغندي بعد غدٍ الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام على ملعب مانديلا الوطني.

وخضع لاعبو الأهلي لتدريبات استشفائية في الجيم، داخل فندق الإقامة، من أجل التخلص من الإجهاد؛ وذلك عقب عودتهم من مرانهم الأول اليوم الأحد، في أوغندا، كما خصص الجهاز الفني 30 دقيقة للتدريبات البدنية.

وانتظم عمرو السولية، لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية، التي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي.

ومن جانب آخر، حرص طارق سلام السفير المصري في أوغندا، على حضور المران، حيث أكد على ترحيبه الشديد ببعثة النادي الأهلي، مبديًا استعداده لتقديم كل سبل الدعم والتعاون وتذليل أي عقبات تواجه الفريق.

وقال سلام في تصريحات نقلها مراسل "بطولات": "الأهلي خير سفير للكرة المصرية، وله نظام يعرفه الجميع، دائم على الالتزام والانتظام، ومن هنا تأتي عظمة النادي".

وأضاف السفير المصري: "أتمنى التوفيق للاعبي الأهلي في مباراة كامبالا، وأثق في قدرة الأهلي على تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مشوار دوري المجموعات، وتمنحه خطوة جديدة نحو التأهل إلى ربع نهائي البطولة".