يدرس نادي برشلونة الإسباني اتخاذ قرارًا جديدًا، تجاه مفاوضاته من أجل التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويستهدف برشلونة ضم جريزمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، مقابل كسر قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، التي تنخفض من 200 إلى 100 مليون يورو في بداية يوليو المقبل.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة لديه استعداد لدفع مبلغ 115 مليون يورو، أي أعلى من قيمة الشرط الجزائي، بـ15 مليون يورو، من أجل إبقاء العلاقة جيدة مع إدارة الروخى بلانكوس.

وفي حال رحيل جريزمان، سيحصل نادي ريال سوسيداد الإسباني (نادي جريزمان السابق) على 20 مليون يورو من قيمة الصفقة، وفقًا لاتفاق في عقد اللاعب مع الأتلتي.

وأشارت "سبورت" أن برشلونة سيشترط دفع المبلغ على أقساط، بصيغة ترضي جميع الأطراف، خاصة وأن الدولي الفرنسي رفض عدة عروض من أجل ارتداء قميص برشلونة.

المهاجم الفرنسي الدولي يرغب في حسم مستقبله قبل انطلاق فعاليات مونديال روسيا 2018، ويستعد لخوض نهائي اليوربا ليج رفقة فريقه أمام أوليمبك مارسيليا، وسيكون من المهم أن يظهر في مؤتمر صحفي يوضح الأمور.

بالوقت ذاته يبدأ أتلتيكو مدريد في التحضير لمرحلة ما بعد جريزمان وبدأ التفاوض مع بدلاء من أجل تعزيز الهجوم بعد رحيله، كونه عنصر أساسي في تشكيل الروخى بلانكوس.