أنهى سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، مهمة تواجد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، منذ وصولها إلى أوغندا ظهر اليوم، السبت، لمواجهة كمبالا.

وقام عدلي بإنهاء تسكين اللاعبين وأفراد البعثة في غرفهم، ونجح في تسهيل جميع الإجراءات الخاصة بالبعثة وسط إشادة جماعية بالدور المبذول والتنظيم الجيد لكل كبيرة وصغيرة تخص البعثة.

يذكر أن سمير عدلي وصل أوغندا أمس الأول؛ لترتيب إقامة بعثة الأهلي في كمبالا وكان في استقبال البعثة اليوم فور وصولها مطار عنتيبي الدولي.

كما حرص المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي، ورئيس بعثة الفريق، على توجيه الشكر لمسئولي السفارة المصرية في أوغندا بعد الاستقبال الحافل للبعثة، وإنهاء إجراءات خروج البعثة من المطار في دقائق معدودة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى أوغندا اليوم، وتحركت إلى مدينة كمبالا وسط حراسة أمنية، وكان في استقبالها هيثم مختار نائب السفير، وأحمد مدحت السكرتير الثاني للسفارة المصرية بأوغندا، والمستشار الإعلامي أحمد الطنيخي.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة كمبالا الأوغندي الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.