جدول مباريات اليوم السبت 12 مايو 2018 يقدمه لكم "بطولات" للإطلاع على أحدث مواعيد ‏المباريات لأبرز الأندية سواء بالدوري المصري أو بالدوريات العالمية والاستمتاع بليلة كروية ‏مليئة بالأحداث الساحرة، لذا تابعوا معنا من خلال السطور التالية جدول أهم مباريات اليوم السبت 12 مايو 2018‏‎.‎

مباريات اليوم بالدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد اليوم

يواجه نادي ريال مدريد نظيره سيلتا فيجو فى تمام الساعة الـ 8.45 مساءً على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدورى الإسباني.

مباراة أتلتيكو مدريد اليوم

يلتقي نادي أتلتيكو مدريد نظيره خيتافي فى تمام الساعة الـ 6.30 مساءً على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز" ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدورى الإسباني.

وإليك القائمة الكاملة لمباريات اليوم بالدوري الإسباني:

مباريات اليوم

مباريات اليوم بالدوري الإيطالي

مباراة إنتر ميلان اليوم

يواجه نادي إنتر ميلان نظيره ساسولو فى تمام الساعة الـ  8.45 مساءً على ملعب " سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدورى الإيطالي.

وإليك القائمة الكاملة لمباريات اليوم بالدوري الإيطالي:

مباريات اليوم

مباريات اليوم بالدوري الألماني

مباراة بايرن ميونخ اليوم

يلتقي نادي بايرن ميونخ نظيره شتوتجارت فى تمام الساعة الـ  3.30 عصرا على ملعب " أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الألماني.

مباراة بوروسيا درتموند اليوم

يواجه نادي بوروسيا درتموند نظيره هوفنهايم فى تمام الساعة الـ  3.30 عصرا على ملعب "ويرسول هاين نيكر أرينا" ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الألماني.

وإليك القائمة الكاملة لمباريات اليوم بالدوري الألماني:

مباريات اليوم

مباريات اليوم بالدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان اليوم

يلتقي نادي باريس سان جيرمان، نظيره ستاد رين فى تمام الساعة الـ 9 مساءً على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الفرنسي.

وإليك القائمة الكاملة لمباريات اليوم بالدوري الفرنسي:

مباريات اليوم