حرص الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على التعليق عما يدور بشأن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وما يتعلق بالمفاوضات الجارية بين اللاعب والنادي الملكي.

وتشير تقارير الصحف الفرنسية والإسبانية إلى أن والد نيمار واللاعب يبحثان بالفعل عن وسيلة للرحيل عن صفوف سان جيرمان والعمل على الانتقال إلى ريال مدريد بلجوئهم لوكيل الأعمال الإسرائيلي بيني زاهافاي، الذي لعب دورًا رئيسًا في انتقال نيمار من برشلونة في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو.

وفي تصريحاته التي نشرتها صحيفة " ماركا" الإسبانية خلال مؤتمر صحفي قال زيدان :" نيمار؟ لست الشخص الذي بإمكانه قول أي شيء عن هذا الأمر، ما يشغل تفكيري الآن هو المباريات المتبقية، وآسف لأن ما سأقوله هو ليس ما تنتظره".

وأضاف:" عقب نهائي دوري الأبطال سوف نتحدث إلى النادي لمعرفة التغييرات التي سنجريها، لا أعرف ما إذا كان النادي يتحدث إلى نيمار أم لا . يجب أن ننتهي من الموسم و ثم سنتحدث لاحقًا".

وبشأن نيمار وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أوضح زيدان:" اللاعبون الجيدون لا يمكن أن يلعبوا معًا بشكل سيء". 

وبسؤاله عما إذا كان هناك استياء في غرفة الملابس بريال مدريد حول أنباء التعاقد مع نيمار نفى زيدان موضحًا:" لا ، نحن نستعد لنهائي دوري الأبطال، واحتلال المركز الثالث في الليجا، نركز على ذلك فقط، والحديث عن نيمار لا يزعجنا".