أكدت صحيفة " آس" الإسبانية، أن الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني أخبر مدربه دييجو سيميوني بقراره حول مستقبله منذ ديسمبر الماضي.

ويرتبط جريزمان بإمكانية الرحيل عن صفوف أتليتكو مدريد بنهاية الموسم الجاري على أن ينضم لبرشلونة الإسباني الراغب في التعاقد معه.

وشهدت الأيام الماضية جدلاً واسعًا حول مستقبل المهاجم الفرنسي الدولي، مابين تصريحات رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو ولاعب الفريق لويس سواريز الذي رحب بصفقة جريزمان، وبيان أتليتكو مدريد الذي أعرب خلاله عن غضبه من سلوك برشلونة تجاه اللاعب المرتبط بعد مع الروخي بلانكوس.

وأوضحت صحيفة " آس" في تقرير لها صباح اليوم أن جريزمان أنذر سيميوني بالفعل منذ ديسمبر الماضي بأنه قرر الانتقال لبرشلونة.

وأشارت الصحيفة عبر تقريرها إلى أنه كان هناك محادثة مطولة بين اللاعب ومدربه وتوجه جريزمان بالشكر لسيميوني ثم أوضح له أنه قرر قبول عرض برشلونة والانتقال لصفوفه بداية من الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن صحيفة " ليكيب" أوضحت أمس أن جريزمان صاحب الـ27 عامًا لم يحسم قراره ما بين قبلو عرض أتليتكو مدريد المغري لرفع راتبه والبقاء وما بين عرض برشلونة ( طالع التفاصيل).

جريزمان كان قريبًا من الانتقال لمانشستر يونايتد في الموسم الماضي ووافق على اللعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، لكن حظر أتليتكو مدريد من التعاقدات جعل اللاعب يقرر البقاء رفقة ناديه.