يرى هاني رمزي، المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري، أن المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، لديه فرصة مثالية للانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني.

نجم النادي الأهلي السابق أشار كذلك إلى أن "مومو" قادر على اللعب لصفوف الميرنجي، وسيكون جاهزًا لتلك الخطوة بالنظر للأداء الذي يقدمه مع الريدز في البريميرليج ودوري الأبطال.

وتحدث رمزي في تصريحات لشبكة قنوات "ESPN" الرياضية وقال: "أعتقد أن صلاح يصنع التاريخ للاعب المصري وهذا مهم للغاية، يمكن للعالم أجمع أن يرى أن مصر لديها موهبة كبيرة بالفعل".

وأضاف: "وحول السؤال إذا كان من الأفضل أن يبقى صلاح في ليفربول أو ينتقل لدوري آخر، أعتقد أن جميع وسائل الإعلام تتحدث عن ريال مدريد أو برشلونة".

وتابع لاعب الأهلي وفيردير بريمن السابق: "بالنسبة لي، صلاح على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة، بالنسبة له، حان الوقت".

وأكمل موضحًا: "إنه الوقت المناسب لينتقل إلى ريال مدريد، الطريقة التي يلعب بها الأخير يتناسب مع صلاح، لأنه قدم كل شيء هذا الموسم مع ليفربول".

المدافع الدولي السابق أردف: "هو أفضل لاعب لدى الريدز هذا الموسم، هداف الفريق، إذا انتظر للعام المقبل ربما لن يحظى بنفس الفرصة التي أمامه الآن، ربما يقل مستواه، ربما يعاني من إصابة وبالطبع لا نأمل ذلك".

واختتم رمزي: "لكنني أعتقد أنه في الوقت الحالي يمكن أن يذهب صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة، لكنني أرى أن الميرنجي سيناسبه أكثر من البرسا". 

يذكر أن ريال مدريد سيواجه ليفربول يوم 26 من شهر مايو الجاري، في منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا، بالعاصمة الأوكرانية كييف.